ROMANTIC
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ROMANTIC

منتدي المعهد الفني الصناعي بالزقازيق

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما هي حقيقة مشاعرنا !! ـــــــــــــــــــ وليف السهر

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
Admin

ما هي حقيقة مشاعرنا !! ـــــــــــــــــــ وليف السهر Empty
مُساهمةموضوع: ما هي حقيقة مشاعرنا !! ـــــــــــــــــــ وليف السهر   ما هي حقيقة مشاعرنا !! ـــــــــــــــــــ وليف السهر Icon_minitime1الخميس أغسطس 14, 2008 1:08 am

اليوم حبيت اسير على منتداكم اتمنى مشاركتي تلامس ارواحكم النقيه واشوف تعليقاتكم الحلوة

حقد

كره

حسد

انانية

حيرة

الم

شك

وحده

انا اقول

Stop

البعض بجي يقولي وليف انا مشاعري والحمد لله ما فيها شي من اللي تقول اقول صدق تدري ليش لان هذي مهيب حقيقة مشاعر هذي اللي احنا تعودنا نظهره للاخرين بس من دون نشعر واذا تبي تعرف الكلام هذا صدق اسأل اللي حواليك وانت تصدم بالواقع فان لم تكن انت الجلاد فانت الضحية

ابعطيكم مثال وقيسوا باقي المشاعر بانفسكم

انت انسان ناجح بحياتك اتحداك اذا ماتكون تعرف الانسان اللي يحسدك وبالتالي انت تصير تحقد عليه!!

النتيجه

نحن نعيش في دوامه من المشاعر المضطربه وهي ليست بذلك السوء اللي نعتقد لانها تبقى انسانيه ولكن السوء ان يسيطر جانب واحد من المشاعر على حساب جانب اخر

همسه

اقول كلن منا له جانبين من المشاعر وهذا هو الاصل والفطره فلنتعلم ان انثق باحاسيسنا الايجابيه فيما نعتقد بقرارة انفسنا انه هو الصواب ولكن لمجرد التعالي نرفضه وسنرى انا لم نندم على قرار اتخذنا مسبقنا كما تعودنا ان نفعل

اخيرا

[size=12]

هذة الجورية لاتعيش هنا انما انا زرعتها هنا ونزعت عنها اشواكها ولن يتجرأ على قطفها الا من استطاع ان يشم عبيرها سأتركك هنا واجعل غيري يرويك واعدك بالعودة فلا تذبلي وانا من زرعك فهل اخلفت وعداً لكي ياجوريتي

بقلم رومنتيك
[/size]
http://romantic.forumclan.com

ما هي حقيقة مشاعرنا !! ـــــــــــــــــــ وليف السهر
صفحة 1 من اصل 1